أكد المدافع الألماني روبرت هوث، أنه لا يشاهد مواجهات الكلاسيكو التي تجمع قطبي الليجا برشلونة وريال مدريد، ووصفها بالـ"مذرية".

ونشر موقع "جول" العالمي بنسخته الإنجليزية تصريحات، مدافع ليستر سيتي السابق لصحيفة "صنداي تايمز" وقال: "لم أعد أشاهد مباريات برشلونة وريال مدريد، أصبحت بمثابة الهراء، ومواجهة مذرية وبغيضة، 20 لاعبًا يحيطون بالحكم، والبعض يمسكون بوجهوهم".

وأكد روث أن تبيرير اللاعبين لادعائهم الإصابة، يثير غضبه موضحًا: "ما لا أتفهمه كيف يمكن للاعب المتظاهر بالإصابة أن يواجه الناس عقب ذلك".

وواصل: "كرجل، أجد أن المشكلة برمتها محرجة، ادعاء السقوط والتمثيل، أستطيع أن أفهم. لا يوجد فرق بين السقوط والإمساك بالخصم، أنت تمنع القواعد لكن في الوقت ذاته تتظاهر بأنك تتأذى، ذلك يتعارض مع أي رياضة".

وانتقد هوث تصريحات جاري نيفل نجم مانشستر يونايتد السابق والتي أشار خلالها إلى أن ذلك الأمر طبيعي: "أنت تستمتع لتصريحات جاري نيفل وغيره ممن يدعمون ادعاء السقوط، بالطبع ليس لديك الحق في فعل ذلك، أنت تتدرب وتتناول طعام صحي على مدار 15 و 16 عامًا، وتريد أن تقنع غيرك أن لمسة طفيفة كفيلة بجعلك تسقط أرضًا وتتظاهر بالإصابة؟!".

يذكر أن ريال مدريد سيحل ضيفًا على برشلونة يوم الأحد المقبل الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "كامب نو" في إطار منافسات الليجا.