شدد المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، على صعوبة مباراة ليستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل فريق المدفعجية نظيره الثعالب مساء الأثنين على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول لندن" البريطانية: "أفضل اللعب يوم السبت أو الأحد عن يوم الأثنين، اللعب يوم الأثنين له ميزة واحدة، أنك يكون لديك المزيد من الوقت للاستعداد للمباراة وهذا أمر إيجابي".

وأضاف: "بعد ذلك تنتظرنا مباراة يوم الخميس في الدوري الأوروبي، ثم سنلعب يوم الأحد مجددًا، سنخوض مباراتين بسرعة بعد مباراة ليستر سيتي، مباراة الغد لها نفس الأهمية مثل المباريات الأخرى، نحن نعلم أن من الصعب الاسترخاء أمامهم".

وواصل: "بعد الفوز بست مباريات في الدوري الإنجليزي على التوالي، نحن الآن مطالبين بالاستمرار في مواصلة ذلك في كل المباريات، وأن نفكر في كل مباراة بأنها أكثر مباراة هامة".

وأكمل: "نحن الآن بحاجة إلى مواصلة التحسّن والتطور، يجب أن يكون لدينا عقلية قوية، وذلك يكون عن طريق القتال في كل كرة وفي كل دقيقة خلال الـ90 دقيقة، لإظهار للمُشجعين أننا نريد تحقيق الفوز، وهذا صعب للغاية، ويجب علينا أن نواصل بالطريقة التي بدأنا بها".

وأنهى: "نحن نعلم خطورة ليستر سيتي، وهي تتمثل في جيمي فاردي، هو لاعب جيد جدًا، يملك موهبة كبيرة، وسرعته تساعد في الهجمات المرتدة، ونحن نرغب في عدم منحه فرصة للتسجيل ضدنا".