يرى البلغاري "هريستو ستويتشكوف" أسطورة فريق برشلونة الإسباني، أن نجم النادي الكتالوني "ليونيل ميسي" قادر على اللعب ضد ريال مدريد في الكلاسيكو.

ويستقبل النادي الكتالوني يوم الأحد المقبل نظيره النادي الملكي على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ولن يشارك "ميسي" نجم هجوم برشلونة في المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء أمس أمام إشبيلية، حيث تعرض لكسر الذراع، ومن المتوقع أن يغيب لثلاثة أسابيع على الأقل.

وقال ستويتشكوف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أنا حزين لإصابة ميسي، هو الأفضل في العالم بالتأكيد، يملك عقلية رائعة، والجميع يرى كيف يتعامل في الملعب".

وأضاف: "ما زلت أعتقد أن ميسي يمكنه اللعب ضد ريال مدريد، يمكنه وضع ضمادة أو إبر مخففة للألم، أظنه قادر على اللعب يوم الأحد المقبل".

وواصل: "برشلونة يسير على الطريق الصحيح، الفريق يلعب بشكل جيد للغاية، ولا ينبغي أن نقلق، وألا ننظر إلى ما تفعله الفرق الأخرى، بالتأكيد فقدنا سبع نقاط في البداية وذلك كان مؤلمًا للجماهير".

وأنهى: "لا يجب علينا أن نشعر بالقلق، هناك الكثيرون ينتقدون المدرب واللاعبين، ولكن أنا أرى أن الفريق جيد للغاية، ويلعب بشكل جيد، وما حدث في بداية الموسم أمر طبيعي".