يبدو أن المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد يتم إقالته من تدريب النادي، الملكي في ظل تراجع أداء الفريق.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة اللوس بلانكوس، في طريقه إلى إقالة "لوبيتيجي" خاصًة، عقب الخسارة بالأمس أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، حيث من الممكن أن يتم إقالته في الساعات المقبلة (طالع المزيد من التفاصيل).

وسقط النادي الملكي على أرض وأمام جماهيره على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بهدفين لهدف على يد ليفانتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن المدرب الإسباني "روبرتو مارتينيز" مدرب منتخب بلجيكا من المرشحين لخلافة "لوبيتيجي" في النادي الملكي.

وأشارت الشبكة إلى أن المسؤولين داخل النادي، يروا أن "مارتينيز" سيكون مناسبًا لريال مدريد، بعدما قاد مدرب إيفرتون السابق، المنتخب البلجيكي للمركز الثالث في كأس العالم ب2018 بمونديال روسيا.

ويُعد كذلك المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، أبرز المرشحين لخلافة مدرب إسبانيا السابق في ريال مدريد.

 يُذكر أن الهزيمة أمام ليفانتي هي الثالثة للفريق على التوالي هذا الموسم، والخسارة الخامسة للوس بلانكوس هذا الموسم، تحت قيادة مدربه "لوبيتيجي".