كشف المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، سبب خسارة فريقه أمام فريق إنتر ميلان في ديربي الغضب بالسيري آ.

وفاز النيراتزوري في الوقت القاتل على الروسونيري بهدف نظيف، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وقال جاتوزو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "بالتأكيد إنتر ميلان يستحق أكثر منا في هذه المباراة، إذا كانت المباراة انتهت بالتعادل السلبي، هذا كان سيكون بمثابة أمر إيجابي بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد لعبنا بطريقة لا نريد اللعب بها، ولكننا فعلنا الأمور بشكل جيد بما فيه الكفاية، كان بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل، ونظهر بشكل أفضل، مُنذ بداية الموسم، الفريق لم يكن جاهزًا للعب لمدة 90 دقيقة، على المستوى البدني نحن نُعاني".

وواصل: "في أخر ربع ساعة من المباراة كان هناك أكثر من هجمة مرتدة لنا، ونحن لم نستفيد من ذلك، لقد نجحنا في التقدم إلى الامام بشكل جيد، ولكن لم نتعامل بشكل جيد مع الكرة بالقرب من المرمى".

وأكمل: "لا أريد أن ألقى باللوم على لاعب واحد فقط في لقطة الهدف، هناك أخطاء من الجميع في الدفاع، إباتي لم يتعامل جيدًا، وموساشيو اخطأ في قراءة اللقطة، ليس دوناروما السبب فقط".

وأردف: "لقد خسرنا اليوم لأننا لم نلعب بشجاعة صحيحة، لم نكن مركزين بشكل كبير، واستقبلنا هدف ساذج، كالهان اوجلو كان مرهقًا في المباراة، وبدنيًا عانينا أمام إنتر ميلان".

وأنهى: "إنتر ميلان قوي بدنيًا جدًا، لقد حاولنا إيقاف خطورتهم وأنا حقًا أعجبني الطريقة التي لعبنا بها، ولكن نحن لا نزال غير معتادين عليها، لقد حاولت تشكيل خطر أكبر عبر الأطراف في جودو كوتروني، ولكن نحن ارتكبنا أخطاء كثيرة أمامهم".