تعرض أكثر من لاعب من صفوف نادي إنتر ميلان، لإصابات مختلفة، خلال ديربي الغضب ضد اي سي ميلان، بالسيري آ، حيث من المتوقع غيابهم عن مباراة برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النيراتزوري في الوقت القاتل على الروسونيري بهدف نظيف، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وتعرض "ناينجولان" لإصابة قوية في الكاحل الأيسر، بعد أن اصطدم لـ"لوكاس بيليا" لاعب ميلان، حيث خرج في الدقيقة 30 من الشوط الأول وشارك "بورخا فاليرو" بدلًا منه، حيث سيغيب بشكل كبير عن المباراة (طالع المزيد التفاصيل).

ووفقًا لشبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، فإن الثلاثي الدولي الكرواتي "ايفان بيريسيتش" جناح الفريق، ومواطنه لاعب الوسط "مارسيلو بروزوفيتش"؛ بالإضافة إلى المهاجم الإيطالي "ماتيو بوليتانو" قد لا يشاركون في مباراة برشلونة المقبلة.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن يُعاني "بيريسيتش" إلى كدمة في الفخذ، وسيتم تقييم وضع "بروزوفيتش"، و"بوليتانو" قبل حسم موقفهم من المشاركة ضد برشلونة.

يُذكر أن فريق الأفاعي سيحصل ضيفًا على البلوجرانا مساء الأربعاء المُقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال.