أكد "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة على عدم التواصل مع أي شخص بالقرب من "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان لمحاولة إعادته إلى كامب نو بالموسم المقبل.

وقال "بارتوميو" في تصريحات لـ "راديو كتالونيا: "لم أتحدث مطلقاً مع أي شخص لعودة نيمار، هناك الكثير من الشائعات التي تخرج في الفترة الماضية، ولكن لم أتواصل أو اجتمع مع أحد لهذا الأمر".

وتابع: "اعتقد أن نيمار اتخذ قراره النهائي حول مستقبله منذ فترة ودفع شرطه الجزائي وذهب إلى باريس، لم تعجبنا طريقة رحيله عن الفريق وتصدر المشهد ودفع المبلغ المطلوب لفسخ التعاقد".

وأضاف: "هذا لا يعني أنني لا أريد وجوده في النادي، المدربين هم من يتخذون القرار النهائي وهل يحتاجون اللاعب أم لا، لكنني لا أعرف في حالة موافقتهم على عودته إذا كنا سنذهب في ذلك الاتجاه أم لا".

وكانت الشائعات في الفترة الماضية قد انتشرت لعودة "نيمار" إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، لكن البرازيلي خرج ونفى كافة التقارير من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما تحدث أيضاً "بارتوميو" عن مستقبل مدرب الفريق "إرنستو فالفيردي"، وقال: "نمتلك عقد مع المدرب في الموسم الحالي وبالموسم المقبل كذلك، لكن هناك بند في العقد يتيح للطرفين في حالة دفعه فسخ التعاقد، لكننا راضيين بما يقدمه مع الفريق".

وأنهى تصريحاته: "أرى أن فالفيردي مدرب ذكي ومناسب جداً لأسلوب وطريقة لعب برشلونة".