رفض "إيسكو" صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني الانتقادات التي تنال من فريقه بعد سلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري هذا الموسم.

وقال "إيسكو" في المؤتمر الصحفي لمباراة فيكتوريا بلزن ببطولة دوري أبطال أوروبا: "سعيد بعودتي إلى التدريبات مع الفريق، وأتمنى تقديم المساعدة للعودة إلى النتائج الإيجابية".

وتابع: "الانتقادات ضد الفريق وإمكانية عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل؟ في المواسم السابقة كانت هناك نفس التصريحات من البعض، ولكن خلال السنوات الست الأخيرة التي تواجدت بها هنا، مر الفريق بالعديد من الأوقات الصعبة، وبالنهاية استطعنا تدارك الأخطاء والحصول على أربع بطولات في آخر خمس سنوات بدوري أبطال أوروبا".

واضاف: "اعتقد أن المدرب ليس الوحيد المسئول عن النتائج السيئة، ونعلم جيداً أن هناك دعم ومساندة وثقة من الإدارة لإمكانية عودتنا إلى الفوز".

وشدد "إيسكو" على وجود سوء حظ يلازم الفريق خلال بعض المباريات، وأكد أن ريال مدريد لم يكن يستحق الخسارة بها بسبب الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين.

وواصل تصريحاته: "لوبيتيجي أعطاني الثقة كاملة في المنتخب الإسباني، وهذا ما أفعله نحوه الآن، وجميع اللاعبين بالفريق يثقون في قدراته لتصحيح الموقف".

وعن رحيل "كريستيانو رونالدو": "لا أريد التحدث أو البكاء على شخص لم يريد الاستمرار معنا ورحل، ولدينا غيابات مهمة أخرى بالفريق مثل بيل وكارفاخال لنهتم بها".

وأنهى تصريحاته: "إقالة لوبيتيجي؟ ستكون درباً من الجنون في هذا التوقيت، على الجميع إعطاء الفرصة والوقت للمدرب، مازلنا في بداية الموسم، وأنا مقتنع أنه سيقدم موسم رائع".