وجه "رافينيا ألكانتارا" لاعب وسط نادي برشلونة الشكر لإنتر ميلان على إعادته لعالم كرة القدم مرة أخرى بعد فترة طويلة من الإصابة.

وقال "ألكانتارا" في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "في الصيف الماضي، كانت هناك العديد من الأخبار حول مستقبلي، وما يمكن أن يحدث".

وتابع: "كنت أتابعها عن بعد، بعض القرارات قد تغيرت لكنني لم أشعر بالقلق لأنني متواجد في أفضل ناد بالعالم برشلونة".

وأضاف: "لم تكن هناك معاملة سيئة من جانب إنتر ميلان في المفاوضات معي أو مع برشلونة، لأن قبل أشهر قليلة كنت أشعر بالسعادة الكبيرة للمشاركة من جديد في المباريات بعد إصابة طويلة".

وواصل تصريحاته: "الجماهير عاملتني بشكل جيد، أيضاً زملائي بالفريق الإيطالي وعلى رأسهم إيكاردي صديقي منذ الطفولة في أكاديمية برشلونة، لذلك كانت الأجواء رائعة وهو ما جعلني أشعر وكأنني في منزلي".

وشدد "رافينيا" على أن لم تكن هناك شروط إجبارية على إنتر ميلان لدفع مبلغ مادي محدد للحصول على توقيعه بعقد بيع نهائي، وكان يعلم جيداً خطط الإدارة في إيطاليا للاحتفاظ به سنوات مقبلة، لكن المفاوضات لم تسير بشكل ناجح.

وأنهى تصريحاته: "مواجهة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا غريبة بالنسبة لي، لكنها تحفزني بالفعل، أريد مواجهة زملائي السابقين وسباليتي الذي يمتلك أفكار رائعة لفريقه".