أكد "ليوناردو بونوتشي" مدافع نادي يوفنتوس أنه سبق ورفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد منافسهم القادم في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بالصيف الماضي.

وقال "بونوتشي" في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية: "كانت هناك فرص في المواسم السابقة للانتقال إلى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ولكن عندما جائتني الفرصة في الميركاتو الصيفي الماضي للعودة مرة أخرى إلى يوفنتوس، توقفت عن الاستماع لجميع العروض المقدمة من الأندية الأوروبية".

وتابع: "كان هناك عرض من مانشستر يونايتد في نهاية موسمي الأول مع ميلان، لكن عندما يهتم بك يوفنتوس مرة أخرى وتكون هناك فرصة للعودة من جديد، لن أهتم بأي عروض أخرى، وكنت أريد بالفعل التواجد هنا من جديد".

وأضاف: "تحدثت مع وكيلي قبل اتخاذ القرار النهائي، وعندما ظهرت فرصة العودة إلى يوفنتوس، أخبرته بقراري في نهاية يونيو الماضي، وهو العودة إلى البيانكونيري".

ووضح اللاعب سبب الرحيل عن يوفنتوس في العام الماضي والانتقال إلى ميلان.. وقال: "حدث موقف أغضبني كثيراً في فترة ما، واتخذت قراري بالرحيل، ولكن مع مرور الوقت أدركت جيداً أنه كان القرار الخاطئ، وتوقعاتي عن ميلان لم تكن صحيح لذلك قررت عدم الاستمرار".

وشدد "بونوتشي" أن القرار لم يكن سهلاً للعودة إلى يوفنتوس، ولكن يجب على اللاعب أن يتحلى بالشجاعة والاعتراف بالخطأ.

واعترف لاعب ميلان السابق: "كنت محظوظاً كثيراً بتلك العودة، ورحب بي الجميع هنا من الرئيس للمدرب وجميع اللاعبين".