أوضح ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، موقفه من العودة إلى صفوف برشلونة، وتحدث عن مواجهة الفريقين المرتقبة غدًا بدوري الأبطال.

ويحل النيراتزوري ضيفًا على البلوجرانا، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة الأوروبية، ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات إيكاردي خلال المؤتمر.

المهاجم افتتح حديثه حول مستقبله مؤكدًا: "أنا سعيد للغاية في مدينة ميلانو سعيد للغاية مع فريقي إنتر ميلان، أسرتي سعيدة هنا ولا حاجة لدي ولا أرغب الآن في الرحيل".

وأضاف: "لقد كان اللعب في أكاديمية برشلونة أمراً مهماً بالنسبة لي ومسيرتي، حيث تعلمت الكثير هنا. بدأت مسيرتي هنا ومواجهتهم كلاعب في دوري الأبطال هو بلا شك خاص ومثير، لكننا لا نأتي هنا للمشاهدة، نحن هنا لننتصر".

وتابع إيكاردي: "ومع ذلك، عندما أتيحت لي الفرصة للقدوم إلى إيطاليا مع سامبدوريا، لم أكن بحاجة للتفكير مرتين. لقد كان القرار الصحيح بالنسبة لي ولممثلي".

تم ربط إيكاردي بالعديد من الأندية في السنوات الأخيرة، بما في ذلك برشلونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد، فواصل اللاعب تصريحاته: "هناك دائما عروض ، ولكن أنا سعيد في ميلانو وهادئ جدًا، لدي الفرصة للعب في دوري الأبطال، أنا قائد الفريق وأريد أن أصبح أقوى هنا".

إيكاردي اتفق مع تصريحات لويس سواريز بشأن ماتياس فيتشينو، وتابع: "بالطبع، هو لاعب أساسي بالنسبة لنا، وهو يعمل بجد، ويحافظ على الكرة ويساهم في التقدم إلى الأمام والدفاع".

وأكد إيكاردي: "نحن نعلم جودة برشلونة، ولكننا نعرف أيضًا إمكاناتنا وقدراتنا، لذلك نحن نستعد لهم بالطريقة نفسها التي نخوض بها أي مباراة أخرى".

وبشأن غياب ليونيل ميسي للإصابة، أختتم إيكاردي تصريحاته: "نعرف أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم وشعرت شخصياً أنه من المحزن أنه لن يكون ضدنا غدًا ، لأنه من الرائع دائماً أن نواجه الأفضل، لكن بالتأكيد زملائي في الدفاع سعداء بغيابه، وسنحاول الاستفادة من ذلك".