أوضح جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حقيقة غضب لاعبه إيسكو ألاركون بعد استبداله في مباراة الفريق أمام فيكتوريا بيلزن، كما علّق على صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير البيرنابيو طوال اللقاء.

وفاز ريال مدريد على فيكتوريا بيلزن بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة.

وقال لوبيتيجي: "إيسكو كان لديه بطاقة صفراء، هل قال أي شيء لحظة استبداله؟ لا أعرف ما إذا كان قال أي شيء أم لا، لا يهمني، لست غاضبًا وهو لم يكن غاضبًا على الإطلاق، يشارك أساسيًا بعد عودة من إصابة".

وأضاف بشأن صافرات استهجان جماهير ريال مدريد: "ربما الصافرات هي لعدم الحصول على نتيجة كبيرة والتي كنا نستحقها، لكنني لا أريد أن أفسر شيء لا أعرفه".

وتابع: "الجمهور يعاملنا بشكل رائع بشكل رائع، ودائمًا على حق، وبالتأكيد يتوقع فوزا أكثر متعة و راحة، هم دائما يدعموننا مثل المباراة أمام ليفانتي، الشيء المهم هو كسر النتائج السلبية، اليوم نحن نستحق الفوز بنتيجة أكبر".

وعن سبب عدم استدعاء لاعبه داني سيبايوس أوضح لوبيتيجي: "نحن لم نستدعي سيبايوس لأننا قمنا باستدعاء فالفيردي، اللاعب الذي نعتقد أنه سيكون مهمًا في هذا الفريق".

وأكد مختتمًا حديثه: "كان من الأفضل أن نفوز بنتيجة أكبر ولكنني سعيد بهذا الفوز، أنا قوي وسعيد و أشعر بقليل من التعب".