كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن مخاطبته لثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، بشأن تحديد ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي.

وكان الأهلي ضرب موعدًا مع الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة وفاق سيطف الجزائري، في دور نصف النهائي، بنتيجة (3-2) بمجموع مباراتين الذهاب والإياب. 

وقال مرجان خلال تصريحات لإذاعة "أون سبورت": "أرسلت خطابًا إلى ثروت سويلم، لبدء مخاطبة الجهات الأمنية لتحديد ملعب المباراة من اليوم أو غدا أتمنى إلا تزيد عن ذلك".

وأضاف: "الأهلي يمثل دولة مصر بالكامل في النهائي الإفريقي، فلابد من مساندته في المباراة، كما شاهدته في الجزائر مع وفاق سطيف".

وأكمل: "فريق الترجي صعب، ولابد من المساندة الجماهيرية في اللقاء"، مشيرًا إلى أنه لابد على الدولة أن تقف بجانب الأهلي، لنظهر أمام الجميع بصورة رائعة. 

واختتم المدير التنفيذي للأهلي: "أتمنى اللعب على استاد القاهرة بكل تأكيد، ولكن نحن ننتظر قرار الأمن"، موضحًا أنه طلب في خطابه لاتحاد الكرة أنه لابد من ملء الجماهير لمدرجات أي ملعب".

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الترجي التونسي، يوم 2 من شهر نوفمبر المقبل، في نهائي البطولة القارية، بالقاهرة، على أن يقام لقاء الإياب في رادس يوم 9 من الشهر ذاته.