سقط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق آيندهوفن الهولندي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "فيليبس ستاديون"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، أصحاب الأرض افتتحوا التسجيل عبر المكسيكي "هيرفينج لوزانو" في الدقيقة 25.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق وفي الدقيقة 39، تمكن الدولي البرازيلي "لوكاس مورا" من إحراز هدف التعادل للسبيرز، بأسيست من الظهير الدولي الإنجليزي " كيران تريبير".

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن الدولي الإنجليزي "هاري كين" من إحراز هدف التقدم للديوك اللندنية في الدقيقة 54، برأسية رائعة بعد عرضية من الدنماركي "كريستيان إريكسين".

وقبل نهاية المباراة، بـ10 دقائق، حصل الدولي الفرنسي "هوجو لوريس" حارس مرمى توتنهام على بطاقة حمراء مُباشرة بعد تدخل قوي على "لوزانو" في الدقيقة 79، ثم في الدقيقة 87، استغل أصحاب الأرض النقص العددي لدي الضيوف وسجل المهاجم الهولندي "لوك دي يونج" هدف التعادل لأيندهوفن.

وبهذا التعادل يحصل توتنهام على أول نقطة له، بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام إنتر ميلان وبرشلونة على الترتيب، ليحتل المركز الثالث، وكذلك آيندهوفن الذي جاء في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط. 

طرد هوجو لوريس في مباراة توتنهام وايندهوفن