علّق الهولندي فيرجل فان ديك، لاعب ليفربول الإنجليزي، على تسجيل زميله المصري محمد صلاح، لـ50 هدفًا رفقة الريدز منذ انضمامه للفريق.

وسجل صلاح هدفين في مباراة ليفربول والنجم الأحمر مساهمًا في فوز فريقه برباعية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال فان ديك في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" ضاحكًا: "على صلاح مضاعفة هذا الرقم، أنا أمازحه، هو يقدم أفضل ما لديه من أجلنا وأجل الفريق، وأمل أن يواصل على هذا النحو ويواصل التسجيل للفريق".

وأضاف في تصريحات لشبكة "BT Sports" بشأن المباراة: "كنا في جميع أنحاء الملعب قليلاً في أول ثلث ساعة، كانت فوضى ولكن إستقرينا، وسجلنا بعض الأهداف العظيمة".

وأشاد فان ديك يزمليه فابينيو: "كان فابينو رائعًا، لقد فاز بالكثير من الكرات وقام بالكثير من التمريرات، وأنا سعيد جدًا له، شاكيري أيضًا قدم شيئا مختلفًا، كل اللاعبين أبلوا حسنًا الليلة، زحرصنا علي أن نحافظ على نظافة شكابنا".

وفي المباراة الأخرى للمجموعة الثالثة ، نجح أنخيل دي ماريا في تسجيل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضمن التعادل لباريس سان جيرمان أمام نابولي، وهي نتيجة جيدة للريدز، وأختتم فان ديك تصريحاته: "نحن بحاجة إلى النظر إلى أنفسنا ، ونريد أن نفوز في كل مباراة نلعبها خاصة على ملعبنا، سيكون الأمر صعبًا هناك (مقابلة النجم الأحمر في بلغراد) لكننا نحتاج إلى التطلع إلى هذه التحديات".