أدان محمود الخطيب رئيس الأهلي للجماهير واللاعبين والجهاز الفني بالفضل في تأهل الفريق لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي سيواجه خلاله الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة الوصل الإماراتي في مباراة الذهاب بدور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال محمود الخطيب خلال مقابلة ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "الأهلي طوال مشواره الإفريقي بالكامل كان بعيدًا عنا ووصلنا للمرحلة النهائية في دوري الأبطال بدعم الجماهير واللاعبين والجهاز الفني والإدارى".

وأضاف: "الأهلي يتمتع بشىء ليس موجودًا في أي نادٍ أخر، فمنذ تأسيس النادي في عام 1907 ومع اختلاف الإدارات والمديرين واللاعبين وطرق اللعب نسير على أعلى مستوى، وشخصية البطل تنتقل من جيل لجيل".

وأردف: "اللاعبون وصلوا للمرحلة نهائية وبداخلهم إحساس أن كل لاعب منهم سيعطي أقصى ما لديه، وأتمنى أن يكون التوفيق مع الأهلي كي يسعدوا الجماهير".

وتابع: "مباراة الأهلي والترجي لا بد أن تُلعب بحضور جماهيري كثيف لأن الجمهور يعد صاحب الفضل في الانجازات الكبيرة ونجوميه اللاعبين وهو الداعم الرئيسي لنا، وأعتقد أن المسئولين عن الأمن يقدرون أهمية هذا الموقف تماما".

وواصل:"الموسم الماضي كانت القائمة 30 لاعب هذا الموسم ومع الضغط الكبير اصبحنا 25 لاعب فقط، هناك لاعبين كثيرين تم اصابتهم مع التأثير الذهني والنفسي بيكون لهم تاثير كبير على اللاعب".

وأختتم:"كنت أتمنى هذا الموسم يكون 30 لاعب ليكون هناك مساحة أكبر، لاعبي الأهلي أبطال في ظل الغيابات الكثيرة والاصابات نسير بشكل جيد طوال الموسم، ويحسب للجهاز الفني أن اى غيابات بيقدر يعوضها بشكل كبير".