أشاد المدرب البريطاني "نيل وارنوك" المدير الفني لنادي كارديف سيتي، بالدولي المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول، عشية مباراة الفريقين اليوم في البريميرليج.

ويستقبل فريق الريدز نظيره فريق كارديف سيتي عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال وارنوك في تصريحات نقلتها صحيفة "ويلز أونلاين": "مواجهة ليفربول وهم في يومهم اشبه بالمهمة المُستحيلة بالنسبة لنا، الثلاثي الهجومي لديهم صلاح وماني وفيرمنيو، لا يقل أن أي هجوم قوي في العالم، وأمل أن يكونوا ليسوا في يومهم".

وأضاف: "أحب الطريقة التي يعمل بها يورجن كلوب (مدرب ليفربول)، واحب ردود أفعاله!، لقد صنع هذا الفريق، بالفعل انفقوا أموال طائلة، لكنه مدرب استثنائي، ونحن محظوظون لتواجد مدربه مثله في الدوري الإنجليزي".

وردًا على "سؤال كيف ستقوم بإيقاف خطورة صلاح وماني وفيرمينو؟"، أجاب: "إذا أصيب هؤلاء الثلاثة، فإن الثلاثي الاحتياطي لهم، لا يقل خطورة عنهم، أعمل أن يكون لاعبينا في كامل تركيزهم ويلعبون بشكل جيد".

وأنهى: "أحدهم قال لي أنهم قد يريحون محمد صلاح، قلت له لماذا يريحوه عندما يكون لديه فرصة لتسجيل خمسة أو ستة أهداف ضدنا؟، أعتقد إنه يريد اللعب أليس كذلك؟!".