أظهرت جماهير نادي ليفربول ردة فعلها على مشاركة "محمد صلاح" مهاجم الفريق في مباراة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي وتسجيله لهدف وصناعة هدفين آخرين.

وحقق الريدز الفوز على حساب ضيفه الويلزي بنتيجة 4-1، وقدم الفرعون المصري أداء فني مميز على مدار الشوطين ساعد به فريقه لمواصلة المنافسة الشرسة على مقدمة البريمييرليج، ليصعد ليفربول إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتاً انتظاراً لمباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام يوم الأثنين المقبل.

وعبر مشجع من ليفربول عن تألق "صلاح" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "منافسو ليفربول أصبحوا يشعرون بالغيرة الشديدة من صلاح، أحب هذا الأمر كثيراً".

وتابع آخر: "الفرق الأخرى تحاول أن تقلل من الأهداف التي يسجلها صلاح في مباريات ليفربول، في حالة عدم تسجيله أمام كارديف كان سيفعلون نفس الأمر، لكنهم الآن لا يجدون أي شيء سوى الحديث عن تسجيله أمام الفرق الضعيفة".

وأضاف مشجع آخر: "البعض يتحدث عن تسجيل محمد صلاح وهازارد أمام كارديف، ولكنهما قادرين على قيادة فريقهما لتحقيق الفوز والمنافسة على لقب الدوري، وهو ما يجعل مشجعين الفرق الأخرى تتمنى تواجدهما داخل أنديتهم".

وأبدى آخر على "تويتر" برأيه في تسجيل المصري لهدف فريقه الأول: "محمد صلاح عاد من جديد ليسجل في كل مباراة هدف، لا استطيع الانتظار للمباراة القادمة، اعتقد أنه قد استعاد مستواه المعهود الآن".

وكتب مشجع آخر: "بعض صبري الطويل عن مستوى صلاح في المباريات الماضية وعدم تسجيله للأهداف، بعد بيعه في الفانتازي، عاد ليسجل مرة أخرى، بينما توقف بديله هازارد عن التسجيل، هل المشكلة بي؟".

وعلق آخر: "لدي رأي بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق، قدم اللاعبين أداء رائع ومميز خاصة محمد صلاح الذي لعب معظم المباراة وهو مراقب من لاعبين".

وواصلت الجماهير إعطاء رأيها في المباراة وأداء محمد صلاح وقال آخر: "صلاح وهازارد أفضل لاعبين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مانشستر يونايتد لم يسبق له أن امتلك لاعب مثلهما طوال تاريخه".