قال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر لم يقدم مباراة جيدة أمام الوصل الإماراتي مساء اليوم.

وكان استاد برج العرب بالإسكندرية قد استضاف مواجهة الفريقين في اطار مباريات الذهاب بدور الـ16 ببطولة زايد للأندية العربية للأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سجلنا هدفا وكان لدينا ثقة في تحقيق الفوز لكن المنافس عاد بسرعة وسجل هدفين".

وتابع: "رغم التعادل الذي يجعل حظوظنا في التأهل قائمة ولكن غير راض عن النتيجة ككل".

وأردف: "دفعت بمحمد الشناوي لأنه كان جاهزًا وأشركته لتجهيزه على برج العرب قبل مباراة الترجي التونسي، وشريف إكرامي حارس كبير ولا أحمله مسئولية الهدفين".

وواصل:" تركيزنا قبل المباراة كان منصبا على مواجهة النهائي ومباراة الوصل الإماراتي لذا النتيجة لن تؤثر كثيرًا في معنوياتنا قبل النهائي".

وتابع كارتيرون: "هناك جزء كبير من اللاعبين الأساسيين، لم يشاركوا وهذا سيكون له دور وقوة لنا في النهائي".

وعن منح اللاعبين الأساسيين لراحة، قال كارتيرون: "ماذا يعني هذا الحديث، أجعلهم يجلسون في المنزل يتابعون من الشاشات، يجب أن يتدربوا ويشاركوا استعدادًا للنهائي".

وأتم: "مواجهة النهائي مختلفة بالطبع، ولها دوافع خاصة، لا سيما بعد قدرتنا على التأهل بعد الحصول على نقطة واحدة في البداية في دور المجموعات".

واختتم معلقًا على إصابة الشناوي: "يعاني من كدمة في الفخذ، وتعرض لها اكتر من مرة أثناء اللقاء وفضلنا خروجه حتى لا تتفاقم إصابته والجهاز الطبي تعامل معاه بعد خروجه مباشرة ونجهزه للنهائي".

يذكر أن الأهلي يستعد اليوم لمواجهة الترجي التونسي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب.