اعتذر المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إلى "هاري كين" مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، قبل مباراة الفريقين مساء اليوم.

ويستقبل النادي اللندني نظيره السيتيزن اليوم الاثنين على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان "جوارديولا" قد قال من قبل أن توتنهام هو فريق "هاري كين" في إشارة منه إلى أن الفريق لا يعتمد سوى على المهاجم الدولي الإنجليزي.

وفسر جوارديولا ما قاله حيث أوضح أنه لم يكن يقصد ذلك وقال: "لقد أظهروا لي كم كنت مخطئًا حينما قلت ذلك، ما قلته لا يُعني إهانة توتنهام، هي مجاملة لكين، لكن البعض فسر ما قلته بشكل خاطئ".

وأضاف: "مواجهة توتنهام لن تكون سهلة، في الموسم الاول لي، أهدرنا الكثير من النقاط ضد منافسينا المباشرين، وفي الموسم الثاني فزنا بكل شيء، يجب علينا أن نفعل ما فلعناه في العام الماضي، وأن نجمع 100 نقطة".

وواصل: "أنا لست قلقًا من عدد الأهداف التي نسجلها أمام الفرص التي نخلقها أمام المرمى، نحن نسيطر على المباريات ونسير بشكل جيد، نحن سنواصل التحسّن للظهور بشكل أفضل".

وأنهى: "حينما تلعب أمام فريقًا مرشحُا لتحقيق اللقب فإنها بمثابة 6 نقاط أليس كذلك؟ هذه المباريات، الفرق القوية تحقق العديد من النقاط وهذا صحيح، وهم لا يهدرون بالنقاط بسهولة، لذلك المباريات أمام الفرق المرشحة أصبحت مهمة للغاية".