قام حكم مباراة قاسم باشا وباتمان بترول سبور في دور 32 من بطولة كأس تركيا بإلغاء المباراة في الدقائق الأخيرة بسبب إصابة زميل "محمود حسن" الشهير بـ "تريزيجيه".

وغاب "تريزيجيه" عن فوز فريقه الصعب بالمباراة قبل إلغاءها بنتيجة 2-3، رغم تواجده على مقاعد البدلاء للمدرب "مصطفى دينزيلي".

وبدأ قاسم باشا التهديف في المباراة في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب "طركان سيربست"، وبعد ثلاث دقائق فقط، ضاعف النتيجة زميله "حسن بلال".

ولكن في الشوط الثاني ومع استرخاء رفقاء "تريزيجيه" لنتيجة المباراة، استغل باتمان الأمر ونجح في تسجيل هدفين في دقيقتين فقط 69 و 71 من خلال "مصطفى سيليك" و"علي كوليلي".

وعندما جاءت الدقيقة 85 ومن ركلة ركنية، استطاع البديل التونسي "صيام بن يوسف" تسجيل هدف قاسم باشا القاتل ليهدي الفوز لفريقه من رأسية على يسار الحارس "سليمان كساب".

لكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وفي هجمة لقاسم باشا من الجانب الأيمن، قام مشجع من جمهور باتمان برمي زجاجة مياه، اصطدمت بوجه اللاعب الفرنسي "بانجالي كويتا".

وفقد المهاجم وعيه لدقائق، قبل أن يفيق من الغيبوبة ونقله بعربة الإسعاف إلى المستشفى، لكن حكم المباراة في النهاية قرر إلغاء المباراة رغم تقدم قاسم باشا.