أكد "أليسون بيكر" حارس مرمى نادي ليفربول أن فريقه يسير على الطريق الصحيح بعد مرور عشر جولات على بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "بيكر" في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "الموسم الحالي مهم جداً بالنسبة للفريق، هناك توقعات كبيرة بشأنه، ونريد تقديم أعلى مستوى فني ممكن لتحقيق الأهداف المطلوبة".

وتابع: "علينا الاستمرار على هذا الأداء حتى نهاية الموسم، نعلم جيداً مدى صعوبة المباريات المتبقية، وقوة الفرق التي نواجها سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "دخول هدف في مرماي بمباراة كارديف الأخيرة؟ جعلني أشعر بالغضب الشديد، لأن الهدف هو نظافة الشباك في كل مباراة، ولكن الشئ الاهم هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لكننا لم نكن محظوظين في الهدف الذي تلقيناه في اللقاء".

وواصل تصريحاته: "مازال الموسم في بدايته، وهناك وقت لتحسين الأداء، نتشارك الصدارة مع مانشستر سيتي حتى الآن، وهو ما يجعل هناك طموح لمواصلة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة".

وعن ترشحه لجائزة الكرة الذهبية لعام 2018.. أشار: "إنه لشرف كبير أن يتم وضع اسمي ضمن قائمة المرشحين، خاصة أن هناك صعوبة لتواجد حارساً للمرمى بتلك القائمة، حظيت بمستوى جيد في الموسم الماضي، ولكنني لا اعتقد أنه كاف للفوز بالجائزة، لكن هدفي في الموسم الحالي هو الفوز بالألقاب مع الفريق".