علّق اللاعب الدولي التشيلي "أرتورو فيدال" لاعب وسط فريق برشلونة، على فوز فريقه أمام فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بكأس ملك إسبانيا.

وفاز النادي الكتالوني على ليونيسا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رينو دي ليون" مساء الأربعاء، ، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

ويبدو أن "فيدال" والمنتقل حديثَا لصفوف برشلونة قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، لا يعلم نظام بطولة كأس الملك بعدما أعرب عن سعادته بالحصول على النقاط الثلاث على الرغم من أن التأهل في الكوبا عن طريق خروج المغلوب في مباراتين.

وقال فيدال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية، لأننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث!، وأنا أحاول الاستفادة من كل الدقائق التي أحصل عليها".

وأضاف: "الرسالة عبر انستجرام؟ إنها قضية مغلقة، كل شيء على ما يرام، كما قال المستر - يقصد فالفيردي (مدرب برشلونة)- هذه الأمور تبقى فيما بيننا".

وكان "فيدال" قد أعرب عن غضبه من قبل بعد مواجهة توتنهام هوتسبير بدوري أبطال أوروبا، عبر يومياته من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يستخدم من خلالها رمز تعبير يعبر عن الغضب، دون أن يلعق أو يكتب شيئًا على الصورة!. (طالع المزيد من التفاصيل).