يرى المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن الفرصة سوف تأتي للمهاجم البرازيلي مالكون للمشاركة في التشكيل الأساسي قريباً.

وانتقل مالكوم إلى برشلونة في صفقة كانت حديث العالم أجمع حينها، بعدما إنضم للبلوجرانا في أخر لحظة، بعدما كانت كل التقارير تشير إلى إقترابه من روما الإيطالي.

مالكوم إنضم لبرشلونة في الصيف، لكنه لم يستطع حتى الأن أن يشارك أساسياً مع الفريق أو يدخل القائمة النهائية في معظم المباريات، حتى في ظل إصابة ليونيل ميسي.

وإرتبط مالكوم بالرحيل عن برشلونة في ظل عدم مشاركته، لكن اللاعب البرازيلي رد من خلال نشره فيديو على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، يؤكد من خلاله انه سيبقى داخل جدران البلوجرانا.

وتحدث فالفيردي بعد مباراة رايو فاليكانو، عما يخص مالكوم، في تصريحات لقناة "بي ان سبورت" القطرية، قائلاً "العالم كله تحدث عن صفقة مالكوم بعد إنضمامه إلينا، وجميعهم ينتظر مشاركته ويبحث عنه الأن"

وأضاف "اعد الجميع بأن مالكون سيحصل على الفرصة، سوف تأتي له الفرصة وأتمنى أن يستغلها، مع الوقت سيدخل ضمن التشكيل ويلعب العديد من المباريات".

وأوضح "لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين الأساسيين والإحتياطيين، وحسب ظروف كل مباراة أختار نوعية اللاعبين الذين بإمكاني الإعتماد عليهم، أمام فاليكانو إخترت ديمبلي، وستكون فرصة مالكون قريبة دون أدنى شك".