يرى المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، أن فريقه حقق فوزًا مُستحقًا على فريق أودينيزي بالسيري آ.

وكان النادي اللومباردي قد فاز بهدف نظيف على نظيره أودينيزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب " فريولي"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.

وكان النادي اللومباردي قد فاز بهدف نظيف على نظيره أودينيزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب " فريولي"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من السيري آ.

وقال جاتوزو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا" عقب نهاية المباراة: "لقد عانينا أمامهم، ولكن حققنا فوزًا مستحقًا، المباراة تطلبت منا جهد بدني كبير للغاية، وأنا أعجبني ما قدمه الفريق أمامهم".

وأضاف: "الآن يجب علينا أن ننظر إلى ما هو قادم، يجب علينا أن نكافح أكثر، وأنّ نحصد أكبر عدد من النقاط، الانتصارات تجعلنا نشعر أن الكرة وزنها ليس 100 كليو جرام وأن أكتافنا لا تتدلى بسبب الضغط".

وواصل: "الآن علينا أن نستعد بشكل جيد لريال بيتيس، لقد لعبنا بشكل جيد دفاعيًا أمام أودينيزي، وباكايوكو وفرانك كيسي وفروا الحماية اللازمة لنا عند تقدم اللاعبين إلى الأمام، ولم يتركوا أي مساحات خلفهم".

وأكمل: "لقد نجحنا في الفوز ببعض المواجهات الثنائية، وتواجد باكايوكو مع قوته الجسدية كان أمرًا جيدًا بالنسبة لنا، وأعتقد أن صامويل كاستييخو  بحاجة إلى مزيد إلى التصميم عندما يكون أمام المرمى، لأنه يتصرف وكأنه لم يكن متعادًا على التواجد أمام المرمى من قبل".

وأنهى: "عندما التقيت بسوسو مع بداية تواجدي هُنا، كان من المستحيل وضعه في مركز مختلف عن مركزه، ولكن اليوم لعب لمدة 25 دقيقة كمهاجم ثاني، وكاستييخو لعب في مركزه المتعاد".