عندما تكون نجماً تُبهر الملايين، تصبح رقم واحد في فريقك ومن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، ففي حالة تراجع مستواك، النقد سيكون كبيراً، بل كبيراً جداً.

محمد صلاح بالتأكيد منذ بداية هذا الموسم ليس هو النجم الذي سطع في سماء كرة القدم العالمية العام الماضي وترشح لجميع الجوائز الفردية، وحصل على معظمها.

أمس خسر ليفربول بثنائية نظيفة أمام النجم الأحمر في الجولة الرابعة من دوري ابطال أوروبا، بمشاركة محمد صلاح الذي لم يسجل وأهدر العديد من الفرص لسوء حظه.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أبرزت ردود أفعال مشجعي ليفربول على أداء اللاعب أمس أمام النجم الأحمر، والتي كانت سلبية جداً بجانب إنتقادات كبيرة للاعب المصري.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن الدولي المصري بدايته هذا الموسم بطيئة بعض الشئ، رغم أن لديه 7 أهداف مع الريدز بجميع البطولات، لكن كل هذا لم يجد ردود أفعال غاضبة من جماهير ليفربول بقدر ما ظهر في مباراة أمس.

وأشارت الصحيفة، إلى الدقيقة 63، وحاجة الفريق الإنجليزي لهدف، سدد محمد صلاح الكرة في المرمى من ركلة ركنية من أجل تسجيل هدفاً مثل الذي أحرزه في مباراة مصر أمام سواتيني بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت بأن مشجعي ليفربول هاجموا محمد صلاح على هذا التصرف، في وقت كان ثلاثي الدفاع فان ديك وماتيب وجوميز داخل منطقة الجزاء يأتون من الخلف، لكن اللاعب المصري واصل أنانيته للمباراة الثانية على التوالي وسدد في المرمى من زاوية صعبة.

وطالبت جماهير ليفربول بعدم إعطاء محمد صلاح الفرصة في تنفيذ الركلات الركنية بعد ذلك، طالما أن اللاعب المصري لا يجيد تنفيذها بالشكل المطلوب، في ظل تواجد لاعبين داخل منطقة الجزاء يجيدون ضربات الرأس.

وأبرزت الصحيفة أيضاً، هجوم جماهير ليفربول على صاحب الـ26 عاماً، في عدم الإرتداد أثناء الهجمة المرتدة على فريقه، وهو الشئ الذي كان يقوم به الموسم الماضي، رغم أن معظم الكرات تُقطع منه هو لترتد على ليفربول بسبب البطء الغير مبرر منه.