أعلن مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان عن قرارت هامة خلال اجتماعه أمس، عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام وادي دجلة بالدوري المصري الممتاز.

حقق فريق وادي دجلة فوزا كبيرا على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الــ13.

وقرر رئيس النادي تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى، وذلك فى أعقاب الأداء المخيب للأمال والخسارة أمام دجلة.

وشدد مجلس الإدارة على أنه سيتم استبعاد أي لاعب ثبت قصوره من أجل تصويب مسار الفريق والعودة لمسيرة الانتصارات والتقدم تدريجيا بجدول الترتيب في ظل احتلاله مركز متأخر لا يليق باسم وجماهيرية الإسماعيلي.

ويعقد المجلس اجتماعًا مع البرازيلي يوسف فييرا المدير الفني للوقوف على أسباب تراجع النتائج رغم توفير وتلبية كافة الطلبات في كافة الأصعدة.

وتم تعيين محمد وهبة في منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة نظرًا لكفائته المشهود بها وقدرته على المساهمة في إعادة الإنضباط داخل الفريق.

وينوه مجلس الإدارة أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود والوقوف جميعًا خلف الفريق، سعيا لتخطي تلك العقبة والعودة سريعا لطريق الانتصارات في ظل تعدد الاستحقاقات التي يشارك بها الفريق وعلى رأسها دورى أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال فضلًا عن البطولتين المحليتين.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حصلية 3 انتصارات و4 تعادلات و4 خسائر.