رد اللاعب الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" مُهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا هذا الموسم، في ظل ندرة أهدافه مع النادي الملكي وتراجع أداء الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان بنزيما قد سجل هدفين في فوز النادي الملكي على فيكتور بلزن التشيكي بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء.

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد من أجل الفوز الذي حققناه على بلزن وللهدفين الذي أحرزتهما، لقد لعبنا بشكل جيد، لقد كانت مباراة صعبة، ولكن نحن كنا واثقين في أنفسنا".

وأضاف: "صافرات الاستهجان والانتقادات؟ الأمر دائمًا نفسّه، ولكنني ألعب كرة القدم من أجل كتابة التاريخ، وأحيانًا البعض لا يفهم ما أفعله في الملعب، ولكن أنا لا أفكر في هذه الأشياء".

وواصل: "هذه الأشياء لا تؤثر عليّ، أنا هُنا من أجل مُساعدة الفريق عبر تسجيل الأهداف، والشيء المهم هو تحقيق الفوز في المباريات".

وأكمل: "ليس مطالب من المهاجم فقط إحراز الأهداف، وأنا لا أركز على التسجيل فقط، أريد مُساعدة زملائي، يجب على المهاجم أن يعرف كيف يلعب كرة القدم، وليس مجرد تسجيل الأهداف فقط!".

وأنهى: هل تريد أن يبقى سولاري حتى نهاية الموسم؟ بالتأكيد، لم لا؟، نحن على ما يرام معه، لم أرى من قبل مدرب ظل لمدة شهر أو شهرين، يجب أن يبقى سولاري حتى نهاية الموسم، إنه مُدرب رائع، والآن لدينا المزيد من الثقة، وسننافس على كل شيء".