يرى اللاعب الدولي الإسباني "إياجو أسباس" مهاجم فريق سيلتا فيجو، أنّ مباراة فريقه أمام فريق ريال مدريد في الليجا لن تكون صعبة، على الرغم من النتائج السيئة للفريق هذا الموسم في الدوري.

ويستقبل فيجو مساء الأحد نظيره النادي الملكي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الليجا.

وقال أسباس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الآونة الأخيرة وخاصًة في ملعبنا، لعبنا بشكل رائع أمام ريال مدريد وبرشلونة، ولكن نحن لا نعرف كيف سيأتي ريال مدريد إلى هُنا مع المدرب الجديد".

وأضاف: "لقد غيروا المدير الفني وطريقة اللعب، ويأتوا إلى بالايدوس وهم فائزين في المباراة الماضية في الدوري، لقد تعثروا في أكثر من مباراة أيضًا، ولكننا نتوقع مباراة صعبة، لأنهم لديهم لاعبين رائعين".

وردًا على "هل أنت مُندهش من مستوى ريال مدريد؟"، أجاب: "لديهم لاعبين جيدين، لقد غيروا طريقة لعبهم عن الموسم، ولم يكن لديهم الوقت الكافي مع جولين لوبيتيجي".

وأكمل: "لا يجب أنّ ننسى أيضًا أنهم فقدوا كريستيانو رونالدو، لقد يسجل كل عام 40 أ 50 هدفًا، عندما كان يلعب ريال مدريد بشكل سيء في أي مباراة، كان يأتي ويُصلح الأمور".