حقق نادي وست بروميتش ألبيون المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب" فوزاً كبيراً على حساب ليدز يونايتد في الجولة السابعة عشر من البطولة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشارك "أحمد حجازي" مدافع منتخب مصر في المباراة بالتشكيل الأساسي لوست بروميتش تحت قيادة المدرب "دارين مور"، وقدم أداء فني كبير على مدار شوطي اللقاء.

ونجح مدافع الأهلي السابق في الحفاظ على شباك فريقه حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، لكن ليدز نجح في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق اللاعب "بابلو هيرنانديز".

وعلى الرغم من البداية المتعثرة للفريقين في الشوط الأول، وعدم استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، كانت البداية التهديفية في الدقيقة 51 من زمن المباراة لوست بروميتش من مهاجمه الويلزي الدولي "روبسون كانو".

وضاعف النتيجة لأصحاب الأرض "مات فيليبس" بهدف آخر في الدقيقة 67، ورفع وست بروميتش النتيجة إلى 4-0 في دقيقتين فقط، بعد نجاح كلاً من "هارفي بارنيز" و"داويت جايل" من تسجيل هدفين في الدقيقتين 82 و83.

ليرتفع رصيد وست بروميتش للنقطة 28 ويحتل بها المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد ليدز عند النقطة 30 في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.