أكد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن جميع الصفقات التي طُلبت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تمت باستثناء صفقة واحدة.

وكان عدد من الجماهير قد وجه اللوم للجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بعد خسارة اللقب الإفريقي، بسبب عدم تدعيم صفوف الفريق بلاعبين "سوبر".

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه عبر قناة ناديه "ملك وكتابة": "كل صفقات الشتاء التي طلب التعاقد معها تمت باستثناء محمد عنتر واستبدلناه باللاعب محمد شريف، وأثبت أنه واعد جدًا".

وأضاف: "الناس يطالبون بضم حسين الشحات، وهو اسم مقنع جدًا لأنه يلعب في أكثر من مركز لكن نادي العين الإماراتي، لن يفرط فيه الآن، لأنه يستعد للمشاركة في مونديال الأندية ديسمبر المقبل".

وأردف: "ولا يمكن أن نبدأ التفاوض مع الشحات قبل شهر يناير، اللاعب متمسك باللعب للأهلي وإذا ظل على موقفه سنتمسك بضمه لأقصى درجة".

واختتم: "تواصلنا  بالفعل مع مسؤولي العين الإماراتي لتحديد موعد بدء المفاوضات معهم، بالتأكيد لدينا في الأهلي قدرة مادية..لا يوجد بخل".

يذكر، أن الأهلي خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا من دورها النهائي للمرة الثانية على التوالي على يد الترجي التونسي بعد هزيمته بثلاثية دون رد بالملعب الأوليمبي برادس، وكانت الخسارة العام الماضي أمام الوداد البيضاوي المغربي.