تحدث إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، عن مباراة الفراعنة أمام تونس ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

منتخب مصر يواجه نظيره تونس يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا.

وقال لهيطة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو" أون سبورت": "صفوف المنتخب ستكتمل اليوم بعد انضمام لاعبي بيراميدز ووادي دجلة والمحترفين".

وواصل:" المنتخب سيخوض مران اليوم على استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بمشاركة جميع اللاعبين بعد استبعاد ثنائي الأهلي محمد هاني وعمرو السولية للإصابة".

وأكد: "العلاقة بين مصر وتونس جيدة للغاية، فبعثة المنتخب لقت أفضل استقبال من قبل المسؤولين في تونس، ونفس الأمر لبعثة المنتخب التونسي التي تم استقبالها على أكمل وجه وتوفير كافة سبل الراحة لها".

وأردف: "الجهاز الفني طالب اللاعبين بالفوز وحصد الثلاثة نقاط من أجل تصدر المجموعة والتقدم في تصنيف "فيفا" الشهري لترتيب المنتخبات".

واختتم: "سيتم عقد جلسة مع محمد صلاح اليوم بعد وصوله لمعسكر المنتخب متأخرًا، لمعرفة تفاصيل الصورة التي نشرها على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي تسببت في حالة من الجدل".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل رسميًا إلى بطولة الأمم الإفريقية، بعد الفوز على سوازيلاند بهدفين دون رد في الجولة الرابعة، رفقة تونس المتصدر بـ12 نقطة.