أجرى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابلة صحفية مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، تحدث خلالها عن فريقه يوفنتوس، وما ينقصه لحسم لقب دوري الأبطال، والمنافسة على لقب الكالتشيو هذا العام.

وأفتتح ديبالا حديثه قائلاً: "أعتقد بأن التطلعات هذا الموسم كبيرة للغاية مثلما كانت دائمًا في المواسم السابقة، يوفنتوس في الأعوام الأخيرة لعب نهائي دوري الأبطال مرتين وعلى العموم نحن قريبون من المستوى العالي ونريد أن نفوز".

وأضاف: "لقد تعاقدنا مع لاعبين مهمين وبإمكانهم أن يساعدوا على الفوز بدوري الأبطال لكن علينا أن نخطو خطوة بعد الأخرى ومباراة بعد مباراة وأن نحاول التحسن على كل الأصعدة وعلينا أن نقدم أفضل من السابق، صحيح في بداية الدوري قدمنا مبارايات جيدة لكن الموسم لا يزال طويلا لكن نريد الفوز بالألقاب الأربعة المتاحة".

وبسؤاله: "اللقب محسوم ليوفنتوس؟ أجاب: "أعتقد أن هذا أمر طبيعي لأن يوفنتوس فاز بسب ألقاب متتالية وبالنظر لما يقدمه الفريق هذا الموسم فمن الطبيعي أن كل من يشاهد من الخارج يقول ذلك، لكن عامة هناك فرق أخرى قوية تحاول بدورها الفوز بالدوري لكن نحن نعرف جيدًا بأن كل شيء يعتمد علينا وعلى جاهزيتنا على أرض الملعب".

وأردف بشأن تراجع مستواه في بداية الموسم وعودته للتألق من جديد: "في بداية الموسم كان هناك لاعبون جدد وكانت فترة الإعداد، كان علينا أن نتأقلم جميعًا ونشارك في المباريات ونستمر في اللعب، وأن أبذل قصاري جهدي من اجل نفسي والإدارة والفريق وأن أستمر على هذا المنوال".

 

وعن المنافس الحقيقي ليوفنتوس في إيطاليا، رد ديبالا: "أعتقد أنه لاي وجد فريق واحد منافس لليوفي هناك إنتر وميلان ونابولي وروما يقدمون أداء جيد في كل البطولات التي ينافسون فيها ويحاولون انتزاع اللقب من اليوفي".

وعما ينقص يوفنتوس للتويج بدوري الأبطال، أوضح الأرجنتيني: "لقد حاولنا دائمًا الفوز بالألقاب الموسم الماضي لم نستحق الخروج بتلك الطريقة (الإقصاء أمام ريال مدريد) نريد الفوز بتلك البطولة والجماهير أيضًا، نعرف أننا فريق قوي ولدينا لاعبون مميزون لكن من أجل الفوز بتلك البطولة عليك أن تعمل وتجتهد في كل مباراة وتدريب، تلك بطولة قوية يمكن أن تخرج منها إذا لم تقدم اداء جيد".

وأختتم بشأن أحلامه: "بكل تأكيد أريد أن أتحسن وأستمر في العطاء مع يوفنتوس، لأن الأمر الأهم هو الفريق وليس الألقاب الشخصية، أريد الفوز بالألقاب من أجل الفريق ومن أجلي أنا لأن الفوز مشترك بين الفرد والمجموعة ".