يرى لاعب فريق ليفربول السابق "يان مولبي" أن النجم "محمد صلاح" في طريقه حاليًا لاستعادة مستواه المعهود عنه.

الجناح المصري قدم أداءً مميزًا في الموسم الماضي مع كتيبة "يورجن كلوب" بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي قادمًا من فريق روما.

وتمكن "صلاح" من تسجيل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، وهداف البطولة بـ32 هدفًا.

ولم يتألق "صلاح" في الموسم الحالي، حتى الآن، بنفس الدرجة التي كان عليها في الموسم الماضي حيث سجل 8 أهداف فقط حتى الآن بعد مشاركته في 17 مباراة.

وقال "مولبي" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "البعض يقول أن ليفربول لا يتمتع بنفس الديناميكية هذا الموسم على العكس من الموسم الماضي، وقيل تصريحات مماثلة عن محمد صلاح رغم أن هدفه أمام فولهام في المباراة الأخيرة يدل على أنه يقترب من العودة إلى أفضل حالاته".

وأضاف: "تعتمد الكثير من الملاحظات عن صلاح على إحصائياته، من الصعب عليه أن يطابق أرقامه هذا الموسم مع أرقامه في الموسم الماضي".

وواصل: "إذا نظرت إلى أبرز مباريات ليفربول هذا الموسم حتى الآن ستجد أن محمد صلاح هو العنصر البارز، سواء من خلال تسجيل الأهداف، أو صناعتها".

وأردف: "يمكن القول أنه يقدم نفس مستوى الموسم الماضي، المشكلة تتمثل في أنه أنهى الموسم الماضي بسجل عالِ من الأهداف، ولهذا السبب ربما يقول الناس أنه لا يقدم نفس المستوى حاليًا".

واستكمل: "ولكنني مازلت أعتقد أن صلاح يشارك في الكثير من الأشياء المهمة للغاية هذا الموسم، لذلك أعتقد أنه بات قريبًا جدًا من العودة إلى مستواه المعروف".