كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن السبب وراء تواجد وكيل اللاعبين مينو رايولا في مدينة ميلانو، أمس الجمعة.

رايولا يتولى إدارة اعمال العديد من اللاعبين الكبار حول العالم بطبيعة الحال، ولكن قبل فترة الإنتقالات الشتوية المقرر لها مطلع يناير من العام المقبل، يركز الجميع على زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا، الثنائي الأبرز بين النجوم الذين يوكلون مينو.

شبكة "ميديا سيت" الإيطالية، أكدت بأن السبب الرئيسي لتواجد مينو رايولا في ميلانو، هو إجراء جياكومو بونافينتورا لجراحة في الركبة، وجاء من أجل أن يتمكن من مرافقته ومتابعة الحالة عن قرب.

وأشارت الصحيفة، أن العديد من منافذ الأخبار في إيطاليا، على ثقة بأن هذه ستكون فرصة للتحدث مع مينو رايولا من بعض الأندية في دوري الدرجة الأولى.

وأفادت الصحيفة، أن الموضوع الرئيسي للمناقشة سيكون هو زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أصبح قريباً من العودة مرة أخرى لفريق ميلان، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

في الوقت ذاته، ينتظر مسؤولي فريق يوفنتوس الإجتماع بمينو رايولا، من أجل التفاوض حول بول بوجبا، وعودته من جديد لتورينو، حسب ما أشارت بعض التقارير، لرغبته في إرتداء قميص البيانكونيري من جديد

ليس فقط بول بوجبا الذي سيكون محل نقاش بين رايولا و إدارة يوفنتوس، فهناك أيضاً الشاب مويس كين مهاجم الفريق، الذي من المؤكد سيخرج في يناير على سبيل الإعارة لأحد فرق الدوري الإيطالي، مثل بارما وفيروزينوني وأودينيزي وكذلك إيمبولي، كما أن هناك جالطة سراي ينتظر رد إدارة البيانكونيري