أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الكولومبي، راديميل فالكاو، يفكر في الرحيل عن موناكو، خلال فترة الشتوية المقبلة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن الكولومبي يمر حالياً بموسم صعب للغاية مع موناكو، ويريد أن يكون ريال مدريد مخرج له من أجل إنقاذه وإحياء مسيرته من جديد.

وأكدت الصحيفة، أن فالكاو صاحب الـ33 عاماً، يعاني مع موناكو، الذي ينافس على الهبوط في الدوري الفرنسي، رغم أنه عاش معهم حلم دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل فريق الإمارة إلى نصف النهائي، قبل أن يخرج أمام يوفنتوس.

الصحيفة الإسبانية، اشارت إلى أن ريال مدريد لم يهتم كثيراً بتدعيم الهجوم، خاصةً وأن فترة الإنتقالات الشتوية لن تشهد العديد من الإنتقالات للنادي الملكي، فقط بالاسيوس لاعب ريفربليت هو الهدف الأقرب.

وأفادت الصحيفة، أن فالكاو طلب من وكيل أعماله البرتغالي مينديز، التواصل مع ريال مدريد من أجل الإنتقال إليهم، خاصةً وأن خورخي يريد أن يلطف الأجواء بينه وبين إدارة النادي الملكي بعد رحيل كريستيانو رونالدو موكله الأكبر قيمة، والذي إنتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أيضاً، إلى أن موناكو لن يمنع فالكاو من الرحيل، من أجل التخلص من راتبه الكبير، حتى وإن انتقل إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك بسبب المشاكل الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الفرنسي.