يرى الدولي الإنجليزي "هاري كين" مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، أنّ الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط فريق ريال مدريد، يستحق كل الجوائز الفردية التي حصل عليها هذا العام.

وكان "مودريتش" قد حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018، وكذلك أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكذلك من ضمن المُرشحين لجائزة الكرة الذهبية من فرانس فوتبول.

وقال كين في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الجميع يعرف مدى جودة مودريتش، ولكن أتمنى ألا يكون في يومه في مواجهة الغد".

وأضاف: "لقد لعبت معه عندما كان في توتنهام، ومودريتش يستحق كل الجوائز التي حصل عليها، لقد كان رائعًا هذا العام، وخاصًة في كأس العالم".

وواصل: "أتمنى أنّ نحقق الفوز عليهم غدًا، يجب علينا أن نلعب بشكل جيد، وأنّ نكون حذرين؛ كرواتيا تلعب بشكل رائع للغاية، ونحن سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز.

وردًا على سؤال "هل تظن نفسك قادرًا على تخطى سجل واين روني التهديفي مع إنجلترا؟"، أجاب: "من الممكن، لكنني لا أفكر في أهدافي مع إنجلترا، وعلى المدى الطويل من الممكن أن يحدث شيء ما".

وأنهى: "سنرى على مر السنين القادمة عدد الأهداف، الذي سأصل إليها، وأنا أتمنى أنّ أكون بصحة جيدة، وأنّ يعتمد المنتخب عليّ".

يُذكر أنّ المنتخب الإنجليزي يواجه نظيره الكرواتي على ملعب "ويمبلي" عصر غدًا الاحد، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.