اكد نادر شوقى وكيل اللاعبين والمسئول عن إدارة الكرة بنادى الجونة، صعوبة مسابقة الدوري هذا الموسم، مقارنة بالمواسم السابقة.

وقال نادر شوقي فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش"عبر شاشة "صدى البلد": "نقاط الفرق قريبة من بعضها البعض،و بدأنا بشكل جيد وبعد ذلك"

وأضاف: "تقييم فريق الجونة سيكون بعد انتهاء الدور الأول"

وكشف نادر شوقي والمعروف بعلاقته القوية بلاعب خط وسط الأهلي السابق ومنسق قطاع الكرة بالقلعة الحمراء عن تقديم عرض للأخير من أجل العمل في ادارة نادي الجونة.

وأردف: "عرضت على حسام غالي العمل في منصب المدير الرياضي بنادي الجونة أو مدير الكرة".

وتابع: "غالي رفض العمل في ادارة الجونة وتمسك بالعمل في النادي الأهلي".

وواصل شوقي كشف المستور عن حسام غالي، قائلًا: "حسام قدم استقالته بعد تولي مهمة المنسق العام للجنة الكرة بالأهلي بـ 3 أشهر فقط لا غير".

واستكمل: "حذرت غالي عندما عُرض عليه المنصب لانني ارى انه لا يليق العمل في منصب لا يقدم فيه أي خدمة للنادي الأهلي".

واستطرد: "غالي تحدث مع ادارة الاهلي اكثر من مرة انه لا يشعر بالراحة من الحصول على مقابل مادي دون أي خدمة للنادي وقال لهم انه قادر على افادة النادي من خارج اسواره".

واختتم تصريحاته " تكليف النادي الاهلي لأي شخص لا يمكن رفضه بالتأكيد، ولكن غالي لا يشعر بالراحة من منصب لا يفيد الأهلي فيه ولا يوجد دور له".

يذكر، أن غالي يعيش أجواء متوترة داخل أروقة النادي الأهلي خلال الفترة الجارية بسبب أزمته مع رئيس النادي محمود الخطيب بسبب بعض قرارات الهيكلة الإدارية بقطاع الكرة، كما تقدم باستقالته التي لم تلقى قبول من الإدارة.