تحدث محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، عن مواجهة الوصل الإماراتي الهامة والمرتقبة بكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

الأهلي يواجه الوصل، مساء غدًا الخميس في السابعة والنصف بتوقيت الإمارات؛ والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار إياب دور الـ16 للبطولة العربية، والمقرر إقامتها على ملعب زعبيل بالإمارات.

أكد يوسف خلال تصريحات للموقع الرسمي: "الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب لدور الـ16 بكأس زايد للاندية أبطال العرب تضمن له التأهل لدور الثمانية.

وأضاف يوسف أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدًا صعوبة المباراة، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب بالإسكندرية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال يوسف إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عكف خلال الأيام الماضية على دراسة فريق الوصل من خلال مشاهدة أكثر من مباراة له، بجانب لقاء الذهاب؛ من أجل وضع الخطة المناسبة للمباراة.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن الفريق الإماراتي يضم بين صفوفه عناصر مميزة، خاصة في خط الهجوم، لكننا نحترم جميع المنافسين ونلعب من أجل هدف واحد فقط، وهو الفوز.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج إلى الفوز على الوصل بهدف نظيف، أو التعادل بنتيجة أكبر من 2-2 لضمان التأهل إلى الدور المقبل بالبطولة العربية.