يقيم نادي برشلونة الإسباني خيارًا جديدًا، لتعزيز مركز خط الوسط، تحت قيادة مدرب الفريق الحالي، إرنستو فالفيردي.

النادي الكتالوني لا يغيب عن باله لاعب فياريال، بابلو فورنالس، صاحب الـ22 عامًا، والذي دخل خطط لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا.

في الأيام الأخيرة كانت هناك اتصالات جديدة مع بيئة اللاعب، بهدف اختبار الوضع، وبصرف النظر عن سنه الصغير، والتقدم الهائل الذي حققه لاعب وسط الغواصات الصفراء، فإن عامل الجذب الرئيسي لمفاوضات برشلونة مع اللاعب يكمن في قيمة الشرط الجزائي بعقده والمقدرة بـ 25 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن النادي الكتالوني يجد العديد من المشاكل في مفاوضاته في سوق ذات أسعار باهظة، وسيكون خيار فورنالس خطوة بسيطة ومثيرة للاهتمام من الناحية الاستراتيجية.

وتتناسب خصائص اللاعب الشاب مع برشلونة لتعزيز مركز خط الوسط، إنه لاعب ذو جودة عالية ويمكن استخدامه في أي مركز في خط الوسط.

في برشلونة، يعتبرونه خيارًا جيدًا جدًا، بعد أن أصبح توقيع دي يونج، لاعب أياكس، أكثر تكلفةً بفضل اهتمام الفرق الأخرى، مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ويوفنتوس.

الخيار الآخر هو أدريان رابيو، لاعب بي إس جي، لكن برشلونة لا يزال لا يعرف ما إذا كان بإمكانه المضي قدمًا في الصفقة، بينما سيكون التعاقد مع فورنالس أسهل بكثير.

ولفتت "ماركا" النظر إلى أن فورنالس لا ينوي مغادرة فياريال في يناير، وهو أحد المخاطر التي تهدد خيار التوقيع على اللاعب، وهناك العديد من أندية البريميرليج التي ترغب في ضمه كوست هام وفولهام، لكن هدف اللاعب هو إنهاء الموسم مع ناديه الحالي والنظر في مستقبله في الصيف.