ظهر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه غدًا أمام سبال، بمنافسات الجولة 13 للكالتشيو.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر "تويتر"، تصريحات أليجري، وأفتتح حديثه بشأن المرشحين للتويج بالكرة الذهبية "بالون دور".

وقال أليجري: "لا أعلم شيء عن ترشيحات الكرة الذهبية ولكن كريستيانو رونالدو فعل كل شيء ليستحقها".

وأضاف بشأن جاهزية لاعبيه للقاء الغد: "ديبالا في حالة بدنية و فنية رائعة و يتحسن بمرور الموسم، هوعاد يوم الخميس، يشعر بالتعب، قد يبدأ على مقاعد البدلاء في مباراة الغد".

وتابع: "خضيرة خارج المباراة، تشان قد يكون مُتاحًا خلال أسبوعين، ماتويدي عاد اليوم، ولدينا بيانيتش وبينتانكورر، لو سارت الأمور على خير ما يُرام فإن خضيرة سيعود خلال أسبوعين، سنرى إذا كان بيرنارديسكي جاهزًا ليوم الثلاثاء".

وأشار أليجري: "من المحتمل أن لا يُشارك ماتويدي في مباراة الغد لأنه لعب كثيرًا، منحته ثلاثة أيام راحة لأنه في حاجة إلى ذلك".

وواصل: "الثنائي ماندذوكيتش ورونالدو سيُشاركان، لديهما فهم جيد، حتى عندما يُشاركان رفقة ديبالا كثلاثي هجوم".

واسترسل أليجري: "ديبالا يكون أفضل عندما يُشارك في العمق، يكون قادر على إحداث التأثير في المباريات وإنهاء الفرص التي يصنعها رفاقه".

وأكمل مدرب البيانكونيري: "الفريق يُعبر عن نفسه بشكل جيد وهناك اهتمام كبير بالتفاصيل، رونالدو خلق روح من المنافسة في التدريبات".

أليجري أكد أيضًا أن ماتيا بيرين هو من سيحرس مرمى الفريق غدًا: "بيرين هو من سيحرس عرين الفريق غدًا أمام سبال".

وأشاد مدرب اليوفي بلاعبه ميراليم بيانيتش: "بيانيتش أصبح لاعبًا مهما فريق الفريق، لديه تمريرات جيدة، كما أنه لديه قدرة جيدة على افتكاك الكرة، لا أدفع به في بعض المباريات لكي أمنحه فرصة التقاط الأنفاس".

وعلّق أليجري على دوجلاس كوستا: "كوستا لاعب بصفات فريدة، إنه قادر على صناعة الفارق سوء شارك أساسيًا أو تم الدفع به بديلاً".

وانتقل للحديث عن مدافعي السيدة العجوز: "كيليني يصبح أفضل مع مرور العمر، علينا أن نُدير الأمور بشكل جيد خاصة في ظل أن الفريق يخوض ثلاث مباريات في الأسبوع، لذلك سوف نرى إذا كان سيشارك غدًا. في حال لم يشارك سندفع بمهدي بن عطية أو روجاني".

وأختتم بشأن خصمه سبال: "سبال فريق يلعب كرة قدم جيدة، لقد نجحوا في تحقيق الفوز على روما وبولونيا، فريق قوي من الناحية البدنية، فريق من الصعب مواجهته، علينا أن نُحكم سيطرتنا على هذه المباراة".