يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلاقي المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساء على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة المحلية.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على عقد جلسة مطولة مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق.

وجاءت الجلسة للاطمئنان على اللاعب وتحفيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات القوية في مسابقة الدوري.

وغاب أزارو عن المران الجماعي اليوم، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط، بسبب تورم وجه القدم الذي حرمه أيضًا من مران الأمس.

تفاصيل مران الأهلي

قاد عادل مصطفى المدرب المساعد بالفريق، تدريبات خاصة للثلاثي أحمد حمدي وعمار حمدي وأحمد ياسر ريان، على هامش المران الجماعي، حيث أدوا تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر أمس تصعيد عادل مصطفى للعمل كمدرب مساعد بالجهاز الفني للفريق الأول.

 

وخضع الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني مدافعا الفريق، لتدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة حسين عبد الدايم القائم بأعمال مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

ويؤدي الثنائي برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة، حيث يعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، في حين تعرض هاني للإصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل.

وانتظم وليد سليمان، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد غيابه أمس، بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، حيث اكتفى أمس بأداء تدريبات استشفائية في "الجيم".

وشارك ساليف كوليبالي مدافع الفريق في تدريبات الكرة، بعد أداء تدريبات استشفائية أمس على هامش المران المسائي؛ بسبب الإجهاد العضلي.

وشهد المران انتظام مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، بعد تغيبه عن مران الأمس بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني، وتعرضه لعقوبة مالية من قبل سيد عبد الحفيظ.

ومن جانب آخر، عقد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ على هامش مران الفريق.

وحرص مرجان خلال هذه الجلسة على التحدث مع عبد الحفيظ عن بعض الأمور الإدارية بتشكيل قطاع كرة القدم بعد تكليف محمود الخطيب رئيس للنادي له، بالإضافة إلى مراسلات المدير الفني الجديد.

ويسعى مسؤولو الأهلي لتشكيل قطاع كرة القدم بالنادي، واختيار مدير فني جديد خلفا للمقال باتريس كارتيرون.

يذكر أن الأهلي قرر إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب الخروج من البطولة العربية، على يد الوصل الإماراتي، وكان ذلك بعد أيام قليلة من خسارة لقب دوي أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.