علّق المدرب الفرنسي "تييري هنري" المدير الفني لنادي موناكو، على هزيمة فريقه أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وخسر فريق الإمارة الفرنسية على يد فريق الروخيبلانكوس بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على "واند متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال هنري في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد، أنّ تستقبل هدفًا في البداية هُنا في ملعبهم أمر مُعقد للغاية".

وأضاف: "أعتقد أن أتلتيكو مدريد قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لما لا؟ يُمكن لهذا الفريق الفوز بالبطولة مع هؤلاء اللاعبين الجيدين والمدرب الرائع، ولكن لا يجب أنّ ننسى يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد، هُناك العديد من الأندية قادرة على الفوز باللقب، وأتلتيكو بالتأكيد يستطيع".

وواصل: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد للغاية، وكان لدينا أكثر من فرصة، كنا أفضل منهم في الشوط الثاني، خروجنا من البطولة أمر يدعو للشفقة، والآن سنركز على مبارياتنا في الدوري الفرنسي".

وأنهى: "أنا لا يزال لدي الكثير لتعلمه، لقد واجهت مدربًا رائعًا اليوم، سيميوني مرجع لجميع المدربين، اليوم أهدرنا ركلة جزاء، وذلك لا يقلل من شأن فالكاو، لأن الفشل في ركلات الجزاء يُمكن أنّ يحدث لأي لاعب".