لا يعيش إيسكو أفضل فتراته في صفوف فريقه ريال مدريد، لاعب الوسط الإسباني يمر بحالة من عدم الاستقرار.

لعب لاعب الوسط 78 دقيقة فقط خلال المباريات الخمس التي خاضها المدرب الجديد سانتياجو سولاري، وتم استبعاده من تشكيلة الفريق في مباراة روما يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يفكر إيسكو في مستقبله مع النادي الملكي، حال استمرار استبعاده من تشكيل الفريق، خاصة في ظل اهتمام عدد كبير من الأندية في التعاقد معه.

الأمر الذي قد يدفع لاعب الوسط في انهاء مسيرته رفقة الميرنجي، وخوض تجربة احترافية جديدة، لضمان حصوله على فرص كافية للمشاركة، والحفاظ على مركزه رفقة المنتخب الإسباني.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أن وضع إيسكو رفقة النادي الملكي، يثير اهتمام كبار أندية أوروبا، والتي ترغب في استغلال الأمر لاستقطابه إلى صفوفها من أجل التوقيع معها.

وتريد أندية مانشستر سيتي، ليفربول، توتنهام، أرسنال، وتشيلسي ضم لاعب الوسط، إلى جانب يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إيسكو يمكن أن ينتقل إلى يوفنتوس، وما يعزز من ذلك وجود زميله السابق كريستيانو رونالدو في صفوف البيانكونيري.

وأشار التقرير إلى أن المنافسة الحامية على إيسكو ستكون بين فريقي يوفنتوس ومانشستر سيتي، ولا تعد تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها إيسكو برغبة السيتي في التعاقد معه، وسعى  بطل البريميرليج من قبل لضمه في صيف 2017 وفي نهاية الموسم الماضي.

وبالنسبة إلى ليفربول، يرغب يورجن كلوب، المدير الفني الحالي للفريق، في التعاقد مع إيسكو لتعزيز مركز خط الوسط.

جدير بالذكر أن إيسكو يملك عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022 يشرط جزائي قيمته 700 مليون يورو.