تحدث أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم أف سي عن أحداث مباراة بيراميدز بالدوري المصري الممتاز، التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء وانتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

وكان أحمد سامي قد هشم الإطار الزجاجي بأحد الممرات بملعب بتروسبورت، معترضًا على الأداء التحكيمي، في مباراة الجولة الـ16 للمسابقة المحلية، وتسبب في إصابة كينو لاعب بيراميدز، بعدة جروح.

وقال سامي خلال تصريحاته عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "لم أقصد أيذاء أي شخص، ولم أكن أمسك بـ(مطواة) لكي أشرح بها جسد كينو كما أشيع الأمر، ما حدث بالضبط أنني كنت أول شخص من بين الفريقين خارج من الملعب، وكنت أشعر بغضب كبير من النتيجة".

وتابع: "ركلت الباب، ولأن زجاجه ضعيف تهشم، وكان لا يوجد أي شخص حولي، وعلمت بعد ذلك بما حدث لكينو لاعب بيراميدز، وعلى ما يبدو أن الزجاج عرقله وسقط عليه".

وأضاف: "من المؤكد أنني اشعر بالحزن والأسف وكنت أود الاعتذار بالأمس للاعب وللنادي، ولكن فضلت الانتظار بسبب صعوبة الأجواء".

وواصل: "حسام حسن المدير الفني لبيراميدز، تربطني به علاقة جيدة وصداقة أعتز بها، وأنا أؤكد له أنني لم أقصد ما حدث".

وأردف أنه خاض مباراة دفاعية أمام فريق بيراميدز من أجل الخروج بأقل الأضرار، نظرًا للفوارق بين لاعبي الفريقين.

وأكمل: "بيراميدز يمتلك لاعبين بمليار جنيه، وهناك فارق كبير في قدرات وإمكانات اللاعبين، وكان من الصعب أن نبادله الهجمات، لذلك فضلت خوض المباراة بطريقة دفاعية".

واختتم: "نسعى لتقديم عروض ونتائج قوية في دوري صعب، وسندعم الفريق بعدد مناسب من الصفقات في يناير".