انتقد الاسكتلندي "أندرو روبرتسون" مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، "نيمار دا سيلفا" نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب أسلوب لعبه، خلال المباراة التي خسرها فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الباريسي بهدفين لهدف على حمر الميرسيسايد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال روبرتسون في تصريحات نقلتها شبكة "anfieldhq" البريطانية: "نحن نعرف مدى صعوبة مواجهة نابولي، لكننا نثق في قدارتنا، واثقون أننا قادرين على اللعب بشكل جيد في آنفيلد، نحن بحاجة إلى دعم المشجعين، ونأمل أنّ نحصل على النتيجة التي نستحقها".

وأضاف: "هذه المجموعة مُقعدة، ولكن الآن مصيرنا أصبح في أيدينا، ونحن سنعلب من أجل تحقيق الفوز على نابولي، لقد تركنا باريس سان جيرمان يسجلوا هدفين، وكان ينبغي علينا ألا نفعل ذلك".

وواصل: "لقد كانت ليلة محبطة للغاية بالنسبة لنا، لم نتمكن من السيطرة على الأشياء التي يمكننا السيطرة عليها، كانت ليلة مخيبة للآمال للغاية".

وأكمل: "لقد لعبوا من أجل إهدار الوقت في المباراة، كنا نعلم أننا سنواجه مثل هذه الأشياء عندما نلعب ضد باريس سان جيرمان، وأنّ ذلك سيحدث خاصًة ضد نيمار".

وأنهى: "سقوطه كثيرًا أمر مُحبط للغاية، ولكن ما يفعله جزء لا يتجزأ من طريقة لعبه، ونحن كنا بحاجة للتعامل مع ذلك".

وشهدت المباراة سقوط "نيمار" في أكثر من مناسبة، وحصل الثنائي على بطاقات صفراء قبل نهاية المباراة .