يبحث نادي ريال مدريد عن التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير 2019 من أجل تدعيم الخط الأمامي تحت قيادة المدرب "سانتياجو سولاري".

ويعاني الملكي منذ بداية الموسم بسبب انخفاض المستوى الفني للثنائي "كريم بنزيما" و"جاريث بيل"، إلى جانب شعوره بالإحباط الشديد من المهاجم العائد من جديد لسانتياجو برنابيو "ماريانو دياز" من صفوف أولمبيك ليون بالميركاتو الصيفي الماضي.

ويستهدف ريال مدريد في الميركاتو القادم التعاقد مع "ديفيد فيا" مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد إعلان اللاعب الإسباني المخضرم عن نيته في الرحيل ولكنه سيستمر ولن يعتزل.

ويراهن النادي الملكي على خبرة مهاجم برشلونة الأسبق الطويلة في الملاعب الإسبانية، حيث سبق ولعبه لصفوف فريقي ريال سرقسطة وفالنسيا وأتليتكو مدريد بجانب العملاق الكتالوني، لتقديم المساعدة التي يحتاجها الفريق فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن "فيا" نجح مع برشلونة في الحصول على لقب الدوري والسوبر الإسباني لمرتين ولقب لدوري أبطال أوروبا ومثله لكاس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي في الفترة بين 2010 وحتى 2013، وبطولة كأس ملك إسبانيا لمرة، ومع أتليتكو مدريد استطاع الفوز بلقب الدوري مرة أخرى قبل الرحيل إلى الولايات المتحدة الامريكية في نهاية موسم 2013/2014.