أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعب ريال مدريد إيسكو، قد يفتح الطريق أمام برشلونة في التوقيع مع أدريان رابيو خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

برشلونة يهتم بقوة بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو من باريس سان جيرمان، مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب، مما يجعل توقيعه في الشتاء سيكون مناسباً للغاية.

في الوقت ذاته، يعاني فرانشيسكو إيسكو مع المدرب سانتياجو سولاري مع ريال مدريد، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية في ظل مشاكل بين الثنائي الإسباني.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، اكدت بأن يوفنتوس أحد أهم الأندية التي ترغب في ضم رابيو، قد تصرف النظر عن اللاعب في حالة التعاقد مع فرانشيسكو إيسكو.

وأكدت الصحيفة، أن من المستحيل أن يوقع يوفنتوس مع رابيو وإيسكو معاً، خاصةً وأن راتب الثنائي كبير للغاية، فالأولوية تعود للاعب الإسباني، الذي كان هدفاً للفريق الإيطالي منذ الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن "توتو سبورت" الإيطالية، ان يوفنتوس توصلوا إلى اتفاق مع وكيل رابيو، لكن وضع إيسكو في ريال مدريد، فتح سيناريو جديد للبيانكونيري.

رابيو في باريس سان جيرمان لم يعد يتم الإعتماد عليه، فالمدرب توماس توخيل احتفظ به على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء.

ورد توخيل على جلوس اللاعب بأنه أمر فني وقرار تكتيكي، من أجل اللعب بماركينيوس وكيمبيبي وتياجو سيلفا، وليس رسالة لمن يهمه الأمر.

صاحب الـ23 عاماً، اقترب أكثر من برشلونة، بعد اهتمام يوفنتوس بإيسكو، في حالة التوصل لإتفاق بين النادي الإيطالي واللاعب الإسباني، فسيكون الطريق ممهد للبرسا من أجل ضم رابيو بسهولة أكبر.