ألمح المدرب الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس، لإمكانية اتباع سياسية التناوب في مواجهة فيورنتينا بالسيري آ.

ويحل فريق البيانكونيري ضيفًا على فريق الفيولا مساء السبت على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بيتانكور لا يزال قادر على المشاركة وغدًا سوف يلعب، سنرى ما الذي سيحدث مع ميراليم بيانتيش وبليز ماتويدي، وهناك خوان كوادرادو باستطاعته اللعب على اليمين".

وواصل: "سنرى من تعافى بعد مباراة الثلاثاء الماضي الصعبة ضد فالنسيا، بيرنارديسكي عاد للتدريبات ودي تشيليو سيتواجد معانا، من الصعب أنّ يشارك أليكس ساندور، وسامي خضيرة كذلك لن يتواجد، إيمري تشان تدرب أمس مع الفريق، وسيجلس على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "بداية من الأسبوع المقبل، سيكون هناك تدريب مُكثف أكثر، وقد يكون متاحًا في مباراة إنتر ميلان، لا أعتقد أننا سنلعب بنفس التشكيل في مباراة الغد، لقد لعبنا يوم السبت الماضي ثم الثلاثاء ثم غدًا، لذلك سيكون هناك تغييرات".

وأكمل: "هذا لا يعني أنّ اللاعبين الذين يجلسوا على مقاعد البدلاء سيشاركون في مباراة الغد بأكملها، بونوتشي وماندزوكيتش من الممكن أنّ يستريحوا".

وأنهى: "في وسط الملعب ليس لديّ الكثير من الخيارات، وفي الدفاع يمُكن أنّ يشارك روجاني أو مهدي بن عطية الثنائي لعبا بشكل رائع ضد سبال وميلان، من الممكن أنّ يتم إراحة بونوتشي لأنه شارك في الكثير من المباريات هذا الموسم".