علق المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على إقامة مباراة السوبر كلاسيكو، بنهائي كوبا ليبارتادوريس على ملعب بيرنابيو.

سانتياجو بيرنابيو هو الملعب الخاص بريال مدريد، والذي سيستضيف مباراة نهائي كوبا ليبارتادوريس بين الثنائي الأرجنتيني، بوكا جونيورز وريفربليت.

جاء ذلك، بعدما أعلن رئيس إتحاد امريكا الجنوبية ان المباراة لن تُلعب في الأرجنتين، بسبب ما حدث من جماهير ريفربليت، وتسببها في تأجيل المباراة بعد التعدي على لاعبي بوكا جونيورز وتحطيم زجاج حافلتهم.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلت تصريحات المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي خاص بمباراة فالنسيا مساء غد السبت في الدوري الإسباني.

وقال سولاري "لقد فقدت الاهتمام بهذه المباراة، لكن اتمنى ان يقدم كلا الفريقين مباراة جيدة، ويفوز من يفوز، لكنني لم أعلن ميولي لمن في هذه المباراة".

وأضاف "بالتأكيد أشعر بشرف كبير كوني لاعباً ومدرباً الان في ريال مدريد ومشجع للنادي، أن تُلعب المباراة على ملعبنا، لكنني في نفس الوقت أشعر بخجل أن المباراة ستُلعب خارج بوينس آيرس، هذا لم يحدث من قبل".

واختتم "ما حدث مؤخراً من جماهير ريفربليت والأحداث التي شهدتها الأيام الماضية بعد تأجيل اللقاء، جعل الشغف يقل عند البعض تجاه السوبر كلاسيكو".

وستُقام المباراة يوم الأحد 9 ديسمبر، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.